وزارة الموارد البشرية تحتفي باليوم العالمي لكبار السن.

84
0

 

حقائق الأخبار:
تقرير:ليلى عسيري-شهد القحطاني
تصوير : صالح الشهري

بحضور سعادة مدير فرع وزارة الموارد البشرية بعسير أ.هادي الشهراني احتفلت إدارة دار الرعاية الاجتماعية في أبها باليوم العالمي لكبار السن يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر، وسط رائعة.
اشتمل الحفل على أنشطة ترفيهية وتوعوية لتسليط الضوء على دور كبار السن في المجتمع والتحديات التي يواجهونها.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها مدير الدار، أشاد فيها بدور كبار السن في بناء الوطن ونقل الخبرات للأجيال ، مؤكدًا على أهمية تقدير جهودهم وتكريمهم، مشيرًا إلى التزام الدار بتقديم أفضل الخدمات الصحية والاجتماعية لهم.

تخلل الحفل عروض موسيقية شعبية ورقصات تقليدية أضفت البهجة للجميع ، بالإضافة إلى جلسات استشارية صحية وفحوصات طبية مجانية. كما تم تنظيم جلسات إرشادية حول أهمية الصحة النفسية واللياقة البدنية وتعزيز التفاعل الاجتماعي.

وفي الختام كرّمت إدارة الدار عددًا من النزلاء، حيث عبّروا عن سعادتهم بهذا التقدير. ثم تم توزيع الهدايا والورود، وعبر الحضور عن امتنانهم للجهود المبذولة من قبل إدارة الدار والفرق الطبية. وكانت الاحتفالية فرصة لتعزيز التواصل بين الأجيال وإبراز أهمية الرعاية والاهتمام بكبار السن.

وقد كان لصحيفة حقائق الاخبار شرف اللقاء مع مدير فرع المواردالبشرية
قال فيه احتفال فرع وزارة الموارد البشرية لليوم العالمي لكبار السن كبارنا بركتنا نشارك المسنين المقيمين في دور الرعاية والمسمين من المجتمع كواجب وطني وانساني نقوم به اتجاههم
وهذه مشاركة بسيطه للتعريف بحقوق كبار السن ودورهم الكبير خلال مراحل حياتهم وخبراتهم ودعمهم للمجتمع و ما قدموه للوطن
نرحب بالجميع في هذه الفعاليه
كما اجاب ع سؤال ماهو دور الجهات الاعلاميه اتجاه هذه الفئة
اظهار ما تقدمه الدولة لكبار السن في اي فعالية تخصهم او في اي فعالية وذكر ان الدوله حماها الله قدمت خدمات جليله لجميع الفئات

كما التقت الصحيفة على هامش الفعالية سعادة المدير التنفيذي لجمعية سواعد التطوع أ.أنس عطاء والذي تحدث عن الجمعية ومساهماتها المجتمعية مؤكداً على الدور الهام الذي تقدمه الجهات التطوعية في مثل هذه اللقاءات.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا