برعاية نائب أمير عسير.. مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” تُقيم فعالية “جولة مسك” اليوم

50
0

حقائق الأخبار

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير, تُقيم مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” فعالية “جولة مسك” في مدينة أبها بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة الملك خالد بالفرعاء، حيث تواصل المؤسسة سعيها لبناء مجتمع شبابي تفاعلي مؤثر ومُبتكر؛ في مختلف مناطق المملكة.

وستشهد “جولة مسك” في نسختها التاسعة – التي تبدأ اليوم وتستمر يومين – 13 جلسة حوارية يُثريها نخبة من الرؤساء التنفيذيين وروَّاد الأعمال وأصحاب التجارب المُلهمة من المستفيدين من برامج المؤسسة، حيث تفتح موضوعات الجلسات الحوارية آفاقًا جديدة للطاقات الشابّة نحو التميّز المهني، والقيادة الفعّالة، والابتكار، وريادة الأعمال، والفنون. وتهدف هذه الجلسات لتقديم رؤى وأفكار مُبتكرة تسهم في تطوير مهارات الشباب وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات،

وستُقدِّم الجولة لأبناء وبنات منطقة عسير 32 ورشة عمل في المجالات المهارية والإبداعية، والقيادية والريادية والمجتمعية. إضافةً إلى ذلك؛ ستُوفِّر الجولة للمستفيدين 3 مساحات للتطوير المهني والاستشارات المهنية التي تُساعد الشباب والشابَّات في المنطقة على تطوير مسيرتهم المهنية.
كما سيُنَظَّم معرض تعريفي على هامش الجولة؛ ويسلط الضوء على فرص التمكين التي تقدمها مؤسسة مسك وجهاتها التابعة.
يذكر أن “جولة مسك” انطلقت في رحلةٍ إثرائية حول مختلف مناطق المملكة، ووصلت منذ 2022م إلى جدة والدمام والمدينة المنورة وتبوك والقصيم والباحة وعرعر والأحساء، واستفاد منها حضوريًا وافتراضيًا أكثر من 43 ألف شاب وشابة، حيث قدَّمت “جولة مسك” أكثر من 55 ألف ساعة تدريبية عبر 109 ورش عمل، و63 جلسة حوارية شارك في إثرائها 227 متحدثًا من الرؤساء التنفيذيين وروَّاد الأعمال وأصحاب التجارب المُلهمة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا