انطلاق فعاليات “جولة مسك” في المدينة الجامعية بأبها

56
0

حقائق الأخبار- تصوير/بدر الرفيدي

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، انطلقت مساء اليوم في مقر المدينة الجامعية بجامعة الملك خالد في مدينة أبها فعالية “جولة مسك” التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” لتقديم الخبرات القيِّمة، والبرامج والمبادرات المُمكِّنة لشباب عسير.
وفور وصول سموه لمقر الفعاليات تجول في المعرض التعريفي المصاحب الذي يسلط الضوء على فرص التمكين التي تقدمها مؤسسة “مسك” والجهات التابعة لها.
ثم شاهد سموه والحضور فيلماً تعريفياً عن المؤسسة يبين أعمالها وجهودها في تنمية وتطوير وتمكين الشباب.
وألقى نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة المهندس عمر بن محمد نجار كلمة جدد فيها الفخر بالشباب المبادر والمبتكر من المشاركين في مختلف برامج “مسك”، مثمناً جهودهم للارتقاء بالوطن، مؤكدً عمل المؤسسة على دعمهم وتمكينهم وتسخير كافة الفرص لتطويرهم.
وفي ختام الحفل كرّم سمو نائب أمير منطقة عسير الجهات المشاركة، كما تسلّم سموه هدية تذكارية من مؤسسة الأمير محمد بن سلمان ” مسك”.
يذكر أن “جولة مسك” في نسختها التاسعة ستشهد 13 جلسة حوارية يُثريها نخبة من الرؤساء التنفيذيين وروَّاد الأعمال وأصحاب التجارب المُلهمة من المستفيدين من برامج المؤسسة، إضافة إلى 32 ورشة عمل في المجالات المهارية والإبداعية، والقيادية والريادية والمجتمعية, وخصصت 3 مساحات للتطوير المهني والاستشارات المهنية للمستفيدين التي تُساعد الشباب والشابَّات في المنطقة على تطوير مسيرتهم المهنية.

a42d23e4-ec47-4bf7-954f-5999fa3b4a95

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا