إحتفاء جامعة جازان بأكثر من 94 فعالية لليوم الوطني .

30
0

حقائق الاخبار – حسان الكعبي 

 

احتفت جامعة جازان باليوم الوطني الـ 94 بإطلاق أكثر من 94 فعالية وبرنامجًا. ترأس رئيس الجامعة الدكتور محمد بن حسن أبو راسين حفل الافتتاح الذي أُقيم في مقر البرج الإداري، بحضور وكلاء الجامعة والطلاب وأعضاء اللجنة الدائمة للبرامج والفعاليات الوطنية والثقافية.

ذكر الدكتور يحيى فقيهي، عميد شؤون الطلاب ورئيس اللجنة الدائمة للبرامج والفعاليات الوطنية والثقافية، أن التحضيرات لهذه المناسبة بدأت مبكرًا. وأوضح أن برنامج الاحتفال يتضمن تنظيم فعاليات مركزية مثل الماراثون الوطني للرجال الذي سيُقام بعد غد السبت، وعروض مرئية أمام برج الجامعة الإداري يومي الأحد والاثنين، وحفل الجامعة الرئيسي يوم الأربعاء. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم ندوات تاريخية ووطنية، ومسابقات رياضية وثقافية من الثلاثاء إلى الخميس، وستُختتم الفعاليات المركزية بالماراثون الوطني للنساء السبت المقبل.

وأضاف الدكتور فقيهي أن جميع كليات الجامعة داخل الحرم الجامعي والكليات الطرفية ستنظم احتفالاتها الوطنية، إلى جانب عقد الورش والندوات الوطنية، والبرامج والمسابقات الترفيهية، والجداريات، والمراسم، وأركان العزف، وبرامج باللغة الإنجليزية، ومشاركة الطلبة الدوليين في هذه المناسبة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا