“الحازمي” : يلهم المعلمون الطلاب ليكونوا بناة الوطن وحماته .. تعليم الليث يحتفي بالمعلمين والمعلمات في يومهم العالمي

31
0

حقائق الاخبار -سراج المالكي 

احتفت إدارة التعليم بمحافظة الليث بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2024 ، تحت شعار : تقدير أصوات الجميع ، نحو عهد اجتماعي جديد للتعليم .

وفي التفاصيل ؛ التقى مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وبحضور مساعده للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن أحمد النعيري وعدد من قيادات الإدارة المعلمين والمعلمات في قاعة الاجتماعات والمعارض بمبنى الإدارة ؛ حيث تضمّن اللقاء كلمات وقصائد تعبر عن قيمة المعلم ودوره الفاعل في بناء الوطن ، كما كرم مدير التعليم المعلمين والمعلمات المتميزين والمتميزات في عدد من الجوانب المهنية والتربوية وتحسين نواتج التعلم .

كما أبرمت الإدارة على هامش هذا اللقاء عددًا من اتفاقيات التعاون مع عدد من الجهات الطبية والرياضية تضمنت خصومات للمعلمين والمعلمات بمناسبة يومهم العالمي .

من جهته ثمّن مدير التعليم الدكتور زكي الحازمي دعم وتقدير القيادة للعلم والتعليم وإشادتها بمسؤولية المعلمين والمعلمات في بناء الإنسان والأوطان ، وقال : نقدر أصوات المعلمين والمعلمات ؛ لأنها نابعة من ممارساتهم المهنية التي تفيض أداء وعطاء ، وتلهم الطلاب ليكونوا غدًا بناة الوطن وحماته .

وأضاف : نثمن أصوات المعلمين والمعلمات لأنها تعبّر عن اتساق الأداء المدرسي ، وتوافق ممارساتهم المهنية مع مستهدفات المنهج التعليمي واستيفاء المعايير .

وكان مدير تعليم الليث قد شارك كذلك في صباح هذا اليوم احتفالات مدرسة الحسن بن علي الابتدائية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم ، مشيدًا بالدور الكبير للمعلمين في بناء مستقبل الوطن

 

.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا