توقيع مذكرة إنشاء مدينة طبية في الباحة

13
0
Screenshot

حقائق الاخبار -متابعات 

شهد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز،بحضور وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، ووزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة، ووزارة الاستثمار لإنشاء مدينة طبية جديدة متكاملة في منطقة الباحة بقيمة تصل إلى 7 مليارات ريال، وذلك على هامش ملتقى الصحة العالمي 2024 المنعقد في العاصمة الرياض اليوم.

وأعرب أمير منطقة الباحة عن الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على دعمهما الدائم لكل ما من شأنه تحقيق راحة ورفاهية المواطن في جميع ربوع الوطن، مثمنًا لوزارتي الصحة والاستثمار هذه المبادرة الوطنية التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة لأهالي الباحة وزوارها.

وأكد الأمير حسام ؛ حرصه الدائم على كل ما يحقق تنمية المنطقة في مختلف المجالات في ظل دعم القيادة، إلى جانب جذب الاستثمارات التي تحتاجها المنطقة، ودعم المستثمرين وتهيئة كل السبل لتنفيذ مشاريعهم الاستثمارية.

وأوضح أمير منطقة الباحة؛ أن مشروع المدينة الطبية صديق للبيئة ومستدام، إضافة إلى تأسيس مركز أبحاث وجامعة طبية عالمية ضمن المدينة، مؤكدًا أنه يمثل رافدًا في مسيرة التنمية الصحية الكبرى التي تشهدها المملكة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا