أمير منطقة الرياض يرأس اجتماعَي مجلس إدارة جمعية “إنسان” للدورة السادسة لعام 2024م والجمعية العمومية

12
0

واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة “إنسان” , في مكتبه بقصر الحكم اليوم، اجتماع مجلس إدارة الجمعية الأول في دورته السادسة لعام 2024م.
ونوه سموه , بالجهود المبذولة من مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية العمومية التي من شأنها استثمار الإمكانيات والقدرات بما يحقق التكامل وينفع المجتمع ويخدم اليتيم وأسرته.
وأعرب أمير منطقة الرياض ، عن تمنياته أن تثمر الموضوعات المطروحة في اجتماعات الجمعية عن تطور العمل في “إنسان”، مقدمًا شكره لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على مشاركتهم وجهودهم المبذولة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض الموضوعات المدرجة على قائمة جدول أعمال المجلس، واعتماد التقرير السنوي لعام 2023م، واعتماد القوائم المالية لعام 2023م، والموافقة على التجديد للمراجع الخارجي لعام 2024م، وعرض لائحة لجنة المكافآت والترشيحات للنظر في اعتمادها.
كما جرى اعتماد سياسة جمع التبرعات بناء على متطلبات تطوير حوكمة المنضمات غير الربحية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وبحث الخيارات الاستثمارية المتعلقة بأصول الجمعية, واستعراض مستجدات الأعمال في اللجان الفرعية (لجنة الاستثمار، والتخطيط والتطوير، ولجنة التدقيق والمراجعة والمخاطر، ولجنة المكافآت والترشيحات).
عقب ذلك رأس الأمير فيصل بن بندر، اجتماع الجمعية العمومية للجمعية لعام 2024م, وناقش عدة موضوعات أبرزها: (اعتماد التقرير السنوي لعام 2023م، والموافقة على اعتماد القوائم المالية لعام 2023م، والموافقة على التجديد للمراجع الخارجي للجمعية لعام 2024م).

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا