الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم تختتم ورشة عمل مراكز التدريب الإقليمية بالرياض

13
0

متابعات -نواف الرويلي

اختتمت ورشة العمل التي أقامها المدير الفني لمراكز التدريب الإقليمية الفرنسي سيدريك للمدراء الفنيين في مراكز التدريب الإقليمية على مدى يومين في الرياض.

وبدأت الورشة بكلمة ترحيبية للمدير الفني للاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر لارغيت حيث قدم شكره للمدراء الفنيين على عملهم خلال المواسم الماضية، متمنيًا منهم مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، لتحقيق طموح وتطلعات الاتحاد السعودي وترجمة الدعم الكبير الذي تجده مراكز التدريب الإقليمية من مجلس إدارة الاتحاد السعودي، موضحًا بأن الهدف من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي سيدريك لتوحيد المنهجية الفنية لجميع المراكز وتطويرها ومتابعتها.

واستهدفت ورشة العمل الجوانب المتعلقة بالأساليب والطرق التدريبية التي سيتم العمل عليها في المراكز الإقليمية، سعيًا لتطوير المهارات الرئيسية للاعبين، كان ذلك عبر محاضرات نظرية وتطبيق عملي.

وشهدت ورشة العمل حضور 17 مديرًا فنيًا بالإضافة لمدير إدارة البراعم والأكاديميات ومراكز التدريب أحمد البحراني والمسؤول الإداري لمراكز التدريب الإقليمية صالح الداود.

من جهته قدم صالح الداود شكره وتقديره للمدراء الفنيين على عملهم المميز خلال الفترة الماضية وللقائمين على مركز الرياض الإقليمي على حسن استضافتهم لهذه الورشة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا