انطلاق قافلة التنميّة الرقميّة المتنقلة لخدمة المجتمع في 42 مركزاً بالباحة غداً

9
0

حقائق الأخبار- ليلى الشيخي

تنطلق غدًا قافلة التنميّة الرقميّة المتنقلة في 42 مركزًا في منطقة الباحة ومحافظاتها، وذلك برعايّة صَاحِب السموٌ الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة.
وتتضَّمْن القافلة الرقميّة التي تبدأ أولى محطاتها غدًا في مركز الفرعة ببني سار بمدينة الباحة في قاعة غرام للمؤتمرات والاحتفالات، خدمات وزارة الموارد البشريّة ، والأمانة، ووكالة الإسكان، وصندوق هدف، وشركة الاتصالات السعوديّة ، وبنك التنميّة الاجتماعيّة ، وجامعة الباحة، والصحة، والأحوال المدنيّة ، والمرور، والبيئة والمياه والزراعة، وصندوق التنميّة الزراعيّة .. وغيرها من الخدمات الأخرى التي تعنى بالمواطنين والمقيمين.
وتهدَّف هذه المبادرة التي تبدأ استقبال المستفيدين خلال الفترة المسائيّة ، من الساعة الرابعة عصرًا حتى السابعة مساء، لمدة يومين في كل مركز من مراكز المنطقة، إلى الوصول للمستفيدين في مقر إقامتهم، وتقديم خدمة أفضل خاصة لكبار السن وذوي الإعاقة ومن لا يستطيعون الحضور للمقار الرسميّة ، وغير القادرين على الاستفادة من الخدمات، إلى جانب اطلاع العملاء على الخدمات والتسهيلات المستحدثة على أنظمة الوزارات، والجهات الحكوميّة ، وتقديم ورش توعويّة وتثقيفيّة لهم.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا