برعاية أمير الجوف‬⁩ .. ‏ 11 ورقة عمل في النسخة الثانية من ملتقى “تمكين الفني التاسع” لجمعيات ذوي الإعاقة بمنطقة الجوف

23
0

متابعات -أحلام الرويلي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف، والإدارة العامة للإشراف الفني بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بإدارة التمكين، وكذلك مركز تمكين القطاع غير الربحي بمكتب تحقيق الرؤية بالإمارة ، وذلك بالتعاون مع جمعية الأشخاص الاستثنائيين ملتقى “التمكين الفني التاسع – النسخة الثانية- لملتقى جمعيات ذوي الإعاقة” بمنطقة الجوف.

ويهدف هذا الملتقى إلى المساهمة في تعزيز القطاع غير الربحي لخدمة ذوي الإعاقة، وإبراز النماذج الناجحة على مستوى المملكة لخدمة ذوي الإعاقة، وكذلك المساهمة في تفعيل دور المجتمع المحلي تجاه ذوي الإعاقة.
كما يمثل الملتقى فرصة مهمة لتبادل الأفكار والخبرات، وتعزيز الوعي حول أهمية دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات التعليم والتدريب والعمل.

واشتمل الملتقى على تقديم 11 ورقة عمل من المختصين ناقشت عددًا من الموضوعات ذات العلاقه بالأشخاص ذوي الإعاقة ودور منظمات القطاع غير الربحي المعنية بهم إضافة لمشاركة 16 جهة بأركان تعريفية بالخدمات التي تقدم لهذه الفئة الغالية.

وفي الختام ثمن المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف نايل بن عبدالعزيز الرويلي لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه ورعايته لهذا الملتقى وحرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بمنطقة الجوف.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك !
الرجاء إدخال اسمك هنا